• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/05/2016 - 03:26 بتوقيت نيويورك

الجزائر.. القضاء على 3 إرهابيين وتدمير ورشة متفجرات

الجزائر.. القضاء على 3 إرهابيين وتدمير ورشة متفجرات

المصدر / وكالات

قضى عناصر الجيش الجزائري، الاثنين، على ثلاثة إرهابيين بغابة الريش ببلدية عين الترك في محافظة البويرة (100 كلم شرق العاصمة) وتم استرجاع مسدسات رشاشة وكمية من الذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الجزائري.

وجاء في البيان أنه "في إطار محاربة الإرهاب وفي سياق العمليات التي تقودها قوات الجيش الجزائري تم القضاء على ثلاثة إرهابيين وتم استرجاع ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة. لترتفع بهذا حصيلة هذه العمليات منذ بدئها يوم 17 ماي الجاري والتي لا تزال متواصلة إلى تحييد اثني عشر ارهابيا واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة ".

من جهة أخرى وفي إطار مكافحة الإرهاب تمكن عناصر الجيش الجزائري من تدمير ورشة لصناعة المتفجرات في بلدية واسيف بمحافظة تيزي وزو تحتوي على قذائف هاون وأنصاف قارورات غاز جاهزة للتفجير و40 لغم تقليدي الصنع و100 حقنة جاهزة للتفجير و03 كيلوغرام من المواد المتفجرة ".

وقد أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية منذ يومين عن القضاء على 6 متطرفين داخل غابة بولاية البويرة خلال عملية عسكرية في سياق نشاط لافت للجيش في مناطق عديدة، أسفر في غضون أقل من شهرين عن مقتل حوالي 50 إرهابيا.

وأوضح بيان للوزارة أن العملية العسكرية بالبويرة، انطلقت في الـ17 من الشهر الجاري، تمكن خلالها الجيش من تصفية 8 متطرفين والقبض على آخر، فضلا عن حجز أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات