• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/05/2016 - 06:36 بتوقيت نيويورك

العراق:الجيش يعلن تحرير قريتين شمال الفلوجة

العراق:الجيش يعلن تحرير قريتين شمال الفلوجة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشرطة الاتحادية العراقية اليوم الثلاثاء، عن تحرير قريتين ومعمل للمواد الإنشائية شمال مدينة الفلوجة إثر اشتباكات عنيفة دارت بينها وبين عناصر "داعش" في ناحية الصقلاوية.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أعلن ليلة الأحد على الاثنين انطلاق المعركة لاستعادة الفلوجة التي سقطت بأيدي داعش في يناير عام 2014.

وأوضح العبادي أن الخطة للمعركة وضعت قبل شهرين، لكن بغداد اضطرت لتأجيل تنفيذها بسبب الخلافات السياسية وتردي الأوضاع الأمنية في العاصمة.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان صدر الثلاثاء، إن "قوات الشرطة الاتحادية تمكنت الثلاثاء، من تحرير قريتي أبو عودة والعباسي إضافة الى معمل للمواد الإنشائية (الشتايكر)، شمال مدينة الفلوجة".

وأضاف الفريق جودت أن القوات العراقية تتقدم بسرعة باتجاه "أهدافها المرسومة". كما أنه أكد تقدم قواته نحو شرق الفلوجة من ثلاثة محاور، مشيرا إلى مقتل 10 إرهابيين وتدمير أربع سيارات مفخخة كان يقودها انتحاريون.

من جانب آخر، تحدثت مصادر أمنية في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الثلاثاء، عن اندلاع مواجهات واشتباكات بين القوات الأمنية وعناصر "داعش" في ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" عن أحد المصادر قوله أن "المواجهات والاشتباكات مستمرة حتى الآن، وسط إسناد لطيران الجيش والقوة الجوية والمدفعية للقوات الأمنية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات