• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/05/2016 - 13:35 بتوقيت نيويورك

سعودية تقتل خادمتها طعناً اثر مشادة بينهما ثم تبلغ عن نفسها

سعودية تقتل خادمتها طعناً اثر مشادة بينهما ثم تبلغ عن نفسها

المصدر / وكالات

ألقت شرطة الرياض القبض على مواطنة سعودية بتهمة التسبب في مقتل عاملتها المنزلية الآسيوية طعناً، وذلك بناء على إقرار المواطنة وإبلاغها الدوريات الأمنية بالحادثة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أن دوريات الأمن تلقت اليوم الثلاثاء، بلاغاً من مواطنة، يفيد بأنها تشاجرت مع خادمتها المنزلية باستخدام سكين، ما نتج عنه وفاة الخادمة وفقا" لـ "امارات 24"..

وأضاف الناطق، أن دوريات الأمن فور تلقيها البلاغ باشرت الموقع برفقة الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية، وأظهرت المعاينات الأولى وفاة المجني عليها طعناً، فنقلت الجثة إلى ثلاجة الموتى بمدينة الملك سعود الطبية، وأُبلغ فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالحادثة، بوصفه جهة الاختصاص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات