• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/05/2016 - 12:05 بتوقيت نيويورك

زوجة جوني ديب 'تخلعه' وتستحوذ على نصف ثروته

زوجة جوني ديب 'تخلعه' وتستحوذ على نصف ثروته

المصدر / وكالات

رفعت الممثلة الصاعدة آمبر هيرد دعوى طلاق من نجم هوليوود جوني ديب بعد 15 شهرا من الزواج.

وتقدمت آمبر(30 عاما) بدعوى الطلاق لمحكمة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحسب ما جاء في طلبها فأن الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها مع جوني ديب (52 عاما).

وحسب موقع "ديلي ميل" فإن هناك مشاكل بين آمبر وعائلة ديب، وأن علاقتهما تمر بخلافات عديدة لا يمكن حلها، وتقدم ديب عن طريق محاميه للمحكمة بكل الأوراق القانونية المطلوبة وطلب من القاضي أن يرفض دعوى آمبير.

وجاء طلب آمبر للطلاق بعد أقل من أسبوع على وفاة والدة جوني ديب، والتي كان يتعلق بها كثيرا ويعيش في حالة اكتئاب وحزن شديد بسبب وفاتها.

وتزوج جوني ديب من آمبر هيرد في فبراير 2015، وأقاما حفل زفافهما في جزيرته الخاصة بجزر البهاما.

وكان جوني ديب وآمبر هيرد أعلنا خطبتهما في 2012، بعد أن التقيا فنيا للمرة الأولى في الفيلم محدود النجاح "The Rum Diary" من إنتاج 2011.

وقالت آمبر هيرد عن جوني ديب خلال تصويرهما لفيلم "The Rum Diary": "لا تستطيع إلا أن تعشق موهبته، وحنانه، وقوته التي تجذبك ناحية ذكائه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات