• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

السبت 28/05/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

المصدر / وكالات

أفرج عن الصحافيين المحتجزين منذ الاثنين في منطقة كاتاتومبو شمال شرق كولومبيا لدى حركة تمرد يسارية متطرفة، وفق ما أعلنت مؤسسة الإذاعة والتلفزة الكولومبية التي يعمل لديها الصحافيان، الجمعة.

وقالت القناة في تغريدة "افرجت حركة (جيش التحرير الوطني) عن دييغو بابلوس وزميله كارلوس ميسا".

وكان تم احتجاز الصحافيين حين كانا يعدان تحقيقاً حول اختفاء الصحافية الإسبانية الكولومبية سالود هارانديز التي أفرج عنها أيضا الجمعة.

ونقل المصدر عن بابلوس قوله "تمت معاملتنا بشكل جيد".

وحركة "جيش التحرير الوطني" هي ثاني أهم حركة تمرد في كولومبيا وتأسست في 1964، وقد سلمت سالود بيانا لكن هذه الأخيرة رفضت قراءته قائلة إنها "ليست المتحدثة باسم هؤلاء الخارجين عن القانون".

وفي حين قالت الحركة في بيانها "إن احتجاز الصحافية جاء فقط في إطار إجراءات روتينية لتحييد أي تسلل معاد"، قالت الصحافية "كانت عملية اختطاف".

التعليقات