• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 28/05/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

المصدر / وكالات

أفرج عن الصحافيين المحتجزين منذ الاثنين في منطقة كاتاتومبو شمال شرق كولومبيا لدى حركة تمرد يسارية متطرفة، وفق ما أعلنت مؤسسة الإذاعة والتلفزة الكولومبية التي يعمل لديها الصحافيان، الجمعة.

وقالت القناة في تغريدة "افرجت حركة (جيش التحرير الوطني) عن دييغو بابلوس وزميله كارلوس ميسا".

وكان تم احتجاز الصحافيين حين كانا يعدان تحقيقاً حول اختفاء الصحافية الإسبانية الكولومبية سالود هارانديز التي أفرج عنها أيضا الجمعة.

ونقل المصدر عن بابلوس قوله "تمت معاملتنا بشكل جيد".

وحركة "جيش التحرير الوطني" هي ثاني أهم حركة تمرد في كولومبيا وتأسست في 1964، وقد سلمت سالود بيانا لكن هذه الأخيرة رفضت قراءته قائلة إنها "ليست المتحدثة باسم هؤلاء الخارجين عن القانون".

وفي حين قالت الحركة في بيانها "إن احتجاز الصحافية جاء فقط في إطار إجراءات روتينية لتحييد أي تسلل معاد"، قالت الصحافية "كانت عملية اختطاف".

التعليقات