• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

السبت 28/05/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

متمردون يفرجون عن صحافيين في كولومبيا

المصدر / وكالات

أفرج عن الصحافيين المحتجزين منذ الاثنين في منطقة كاتاتومبو شمال شرق كولومبيا لدى حركة تمرد يسارية متطرفة، وفق ما أعلنت مؤسسة الإذاعة والتلفزة الكولومبية التي يعمل لديها الصحافيان، الجمعة.

وقالت القناة في تغريدة "افرجت حركة (جيش التحرير الوطني) عن دييغو بابلوس وزميله كارلوس ميسا".

وكان تم احتجاز الصحافيين حين كانا يعدان تحقيقاً حول اختفاء الصحافية الإسبانية الكولومبية سالود هارانديز التي أفرج عنها أيضا الجمعة.

ونقل المصدر عن بابلوس قوله "تمت معاملتنا بشكل جيد".

وحركة "جيش التحرير الوطني" هي ثاني أهم حركة تمرد في كولومبيا وتأسست في 1964، وقد سلمت سالود بيانا لكن هذه الأخيرة رفضت قراءته قائلة إنها "ليست المتحدثة باسم هؤلاء الخارجين عن القانون".

وفي حين قالت الحركة في بيانها "إن احتجاز الصحافية جاء فقط في إطار إجراءات روتينية لتحييد أي تسلل معاد"، قالت الصحافية "كانت عملية اختطاف".

التعليقات