• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/05/2016 - 13:33 بتوقيت نيويورك

الجمهور يشتم أنغام وينسحب.. ومدير أعمالها كسّر الكاميرات!

الجمهور يشتم أنغام وينسحب.. ومدير أعمالها كسّر الكاميرات!

المصدر / وكالات

 أحيت النجمة المصرية أنغام، مساء الخميس، حفلاً في جامعة (مصر) في مدينة (أكتوبر)، وكان من المقرر أن يبدأ الحفل عند الساعة الثامنة مساءاً إلا أنّها تأخرت لتصعد إلى المسرح حتى الساعة العاشرة تقريباً، فانزعج جمهورها الذي انتظرها لأكثر من ساعة ونصف، وبدأ البعض بشتمها وبإطلاق جمل مسيئة لها ومنها: "ايه قلة الذوق ده"، فما كان من أنغام إلا الإعتذار وأكملت الحفل. 

كل تلك الشتائم التي انهالت على أنغام كانت بسبب مدير أعمالها السيد تامر عبد المنعم، الذي شتم الصحافيين والإعلاميين الذين تواجدوا لتغطية الحفل، وقام بتكسير كاميرات بعض القنوات ومنها (المحور ودريم). الأمر الذي تسببّ بشكل مباشر بتأخير حفل أنغام لأكثر من ساعة ونصف. 

الجمهور شتم أنغام

هذه المرة الأولى التي تواجه فيها أنغام مثل ذلك الموقف المحرج، وأكّدت لجمهورها، وبحسب ما كتبه الكاتب عمر طاهر على صفحته الشخصية على الفايسبوك، إنه لا ذنب لها في هذا الأمر إطلاقاً.

وقالت إنها اكتشفت اليوم إنها كبرت في العمر لأنّها في الماضي لو كان حدث مثل ذلك الأمر وتعرضت لهذه الكلمات لكانت رحلت تاركة المسرح على الفور.




الأكثر مشاهدة


التعليقات