• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/05/2016 - 02:16 بتوقيت نيويورك

"داعش" يجلي جرحاه من مستشفى ابن سينا بسرت



المصدر / وكالات

أفادت مصادر محلية في مدينة سرت الليبية بأن "داعش" أخلى مستشفى ابن سينا بالمدينة من جرحاه الذين أصيبوا في اشتباكات الجمعة مع قوات "البنيان المرصوص" التابعة لحكومة الوفاق الوطني .

ونقلت "بوابة الوسط" الإخبارية الإلكترونية الليبية السبت 28 مايو/أيار عن مصادر محلية أن سيارات إسعاف شوهدت منذ صباح اليوم تعبر الطريق الساحلي من جزيرة أبوهادي، باتجاه الشرق، فيما يعتقد أن التنظيم ينقل الجرحى إلى بلدتي بن جوّاد وهراوة.
وأكد الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات "البنيان المرصوص" المشكّلَة من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، العميد محمد الغصري في تصريحات لـ"بوابة الوسط" السبت أن الوضع في محاور القتال الجنوبية والساحل وشاطئ البحر يشهد هدوءا، ولا توجد أي اشتباكات بعد تقدم قوات "البنيان المرصوص" على جميع المحاور، خاصة أنه لم يعد يفصل القوات عن مدينة سرت سوى مسافة 20 كيلومترا.
يذكر أن عدد قتلى عملية "البنيان المرصوص" ضد "داعش" بمدينة مصراتة غرب سرت ازداد ليصل إلى 5 أشخاص و 25 إصابة.
وهدف "البنيان المرصوص" هو تحرير مدينة سرت من تنظيم "داعش" الذي يسيطر عليها منذ منتصف عام 2014 ويسعى للتمدد في ليبيا .

الأكثر مشاهدة


التعليقات