• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/06/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

كلينتون أم ساندرز؟

كلينتون أم ساندرز؟

المصدر / وكالات

صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الأربعاء 1 يونيو/حزيران أن الانتخابات التمهيدية التي ستجرى الأسبوع القادم في كاليفورنيا ونيوجيرسي ستحسم المنافسة بين هيلاري كلينتون وبيرني ساندرز.

وقال باراك أوباما إنه يتوقع معرفة الفائز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية الأسبوع القادم بعد المنافسة التي ستجرى بين كلينتون وساندرز في كاليفورنيا ونيوجيرسي، مضيفا بقوله إن الناس "ستحظى على الأرجح بشعور جيد للغاية الأسبوع القادم" حول من سيكون المرشح.

ولم يعلن أوباما تأييده لأي من المتنافسين على نيل ترشيح الحزب الديمقراطي، علما بأنه أوضح إعجابه بكلينتون التي كانت خصمه في سباق الترشح عن الحزب الديمقراطي في 2008، وعين أوباما هيلاري كلينتون وزيرة للخارجية بعد فوزه بانتخابات الرئاسة في ذلك العام.

بالمقابل، ضمن دونالد ترامب العدد اللازم من المندوبين للحصول على ترشيح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ورغم أن ترامب لا يواجه أي منافس منذ 3 أسابيع بعد انسحاب منافسيه، تيد كروز وجون كاسيك، من السباق، إلا أن الانتخابات التمهيدية مستمرة حتى السابع من يونيو/حزيران، في الولايات التي لم تصوت حتى الآن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات