• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/06/2016 - 04:33 بتوقيت نيويورك

صفات الرئيس الأمريكى القادم التى دعمها أوباما ونصح الأمريكان بها

صفات الرئيس الأمريكى القادم التى دعمها أوباما ونصح الأمريكان بها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن الناخبين الأمريكيين ‏ينبغي عليهم دعم الكياسة السياسية من خلال عدم التصويت لمن يحاول القفز على ‏الشئون السياسية أو الشخصية المثيرة للجدل من أجل الإثارة فقط.

واستغل الرئيس ‏الأمريكي زيارته إلى مدينة الخارت بولاية انديانا ووجه انتقادات لاذعة للمرشح ‏الجمهوري المفترض في انتخابات الرئاسة الأمريكية الملياردير دونالد ترامب.

ودعا أوباما، في كلمة ألقاها خلال لقاء جماهيري في مجلس مدينة الخارت الناخبين الأمريكيين، ‏إلى التصويت لمن لديه الحُجة والمنطق والقادر على تقديم الأدلة وليس لشخص يقفز ‏على الحياة السياسية ويثير الجدل من أجل الجدل ذاته مؤكدا أن ذلك ينطبق على من ‏ينتمي إلى اليمين أو اليسار.

وردا على سؤال انتقدت فيه سيدة أمريكية غياب الكياسة في ‏الانتخابات الأمريكية هذا العام، قال أوباما إنه في حال تأييد شخص مثير للجدل على الناخبين ‏أن يلوموا أنفسهم إذا ما اصبح النقاش السياسي يتسم بالجنون.. على حد تعبيره.

وانتقد أوباما التغطية الإعلامية الواسعة لسلوك ‏المرشحين غير المألوف مثل المرشح الجمهوري ترامب.. مشيرا إلى أنه كلما كان ‏خطاب السياسيين فجا ومجنونا وغير مألوف زاد الاهتمام الإعلامي به على عكس ‏الخطاب السياسي الهادئ والمتحضر الذي لا يحظى بأي اهتمام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات