• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/06/2016 - 11:25 بتوقيت نيويورك

مصر: السيسي يقدم كشف حساب عامين في الرئاسة في حوار تلفزيوني

مصر: السيسي يقدم كشف حساب عامين في الرئاسة في حوار تلفزيوني

المصدر / وكالات

أكد المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية المصرية، اليوم الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيُدلي بحوار تلفزيوني سيُذاع في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء غدٍ الجمعة.

يأتي الحوار التلفزيوني بمناسبة مرور عامين على تولي السيسي رئاسة الجمهورية المصرية، وسيتناول الحوار ما نفذ من إنجازات على الصعيد الداخلي والدولي، وما تواجه البلاد من تحديات.
أعلن السيسي، في مايو (آيار) الماضي، أنه سيصدر كشف حساب عن ما أنجزه خلال فترة رئاسته قائلاً "الشهر القادم هيكون فيه كشف حساب لما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين وهو غير مسبوق ويصعب تنفيذه خلال هذه المدة".
وتولى السيسي رئاسة الجمهورية المصرية في الثامن من يونيو (حزيران) من عام 2014، عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسة 96.91 %.
وكان السيسي طالب المصريين، عقب توليه الحكم، بالصبر لمدة عامين على حل المشكلات والقضايا التي تواجههم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات