• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 04/06/2016 - 05:22 بتوقيت نيويورك

اليمن: تجدد الإشتباكات فى تعز

اليمن: تجدد الإشتباكات فى تعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تشهد مدينة تعز جنوبي اليمن في هذه الاثناء إشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي يتزامن مع قصف عشوائي للحوثيين على الأحياء السكنية مع خروج مظاهرات سلمية تندد بالمجازر التي ارتكبت أمس الجمعة في المدينة.

وقالت مصادر يمنية ان اشتباكات عنيفة تدور حاليا بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي في ثعبات والكمب والجحملية شرق تعز .يتزامن مع قصف حوثي عشوائي على الأحياء السكنية وأنباء عن سقوط ضحايا

وتأتي هذه التطورات بعد المجازر التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق أبناء تعز أمس الجمعة حيث قصفت بقذائف الهاون سوق باب الكبير وعدد من الأحياء السكنية ما أدى إلى استشهاد 17 وجرح 55 غالبيتهم من النساء والأطفال.

كما تتزامن هذه الاشتباكات مع خروج مسيرة لأبناء المدينة الى المناطق التي ارتكبت فيها المجازر تنديدا بها ومطالبة الحكومة اليمنية والمجتمع الدولي لوقف هذه المجازر عن المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات