• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/06/2016 - 04:09 بتوقيت نيويورك

الصين: مكافحة الإرهاب "حرب مخابرات"

الصين: مكافحة الإرهاب

المصدر / وكالات

تأمل الصين بتبادل معلومات المخابرات مع فرنسا لمكافحة الإرهاب في الوقت الذي تسعى فيه بكين لزيادة الدعم الدولي لحربها ضد "الإرهاب"، وذلك حسب ما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلا عن محادثات بين مسؤولين من البلدين.

وأبلغ الأميرال سون جيان قو، نائب رئيس هيئة أركان الجيش الصيني لوي جوتييه الأمين العام للدفاع والأمن القومي، أن الصين وفرنسا تربطهما علاقات عسكرية نموذجية.

وذكرت شينخوا في ساعة متأخرة من مساء السبت، أن سون أبلغ جوتييه على هامش منتدى أمني في سنغافورة أن "الصين تأثرت بشكل عميق بسبب الهجمات الإرهابية التي وقعت في فرنسا العام الماضي".

ونقلت شينخوا عن سون قوله "أعتقد أن الحرب على الإرهاب حرب مخابرات بشكل أساسي. الصين تأمل بقيام تعاون في مجال المخابرات مع فرنسا بشأن قضية الإرهاب".

كما نقلت شينخوا عن جوتييه قوله ردا على ذلك إن فرنسا وافقت على تعزيز تعاون المخابرات فيما يتعلق بالإرهاب.

وسعت الصين إلى الحصول على دعم غربي "لحربها على الإرهاب" منذ الهجمات التي وقعت في باريس.

وتحجم الدول الغربية بشكل عام عن تبادل معلومات المخابرات مع الصين، بينما تنتقد الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أيضا ما يعتبرونه انتهاكات لحقوق الإنسان في المنطقة، بما في ذلك قمع التقاليد الدينية والثقافية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات