• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأربعاء 08/06/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

المصدر / وكالات

أفاد المكتب الإعلامي للخطوط الجوية الأوزبكية بأن طائرة ركاب مصرية هبطت في مطار مدينة أورقنج (جرجانية) في أوزبكستان تحسبا لوجود عبوة ناسفة على متنها.

وأكد المكتب الإعلامي، الأربعاء 8 يونيو/حزيران، أن تفتيش الطائرة المصرية يجري حاليا في المطار من قبل الجهات المعنية.

وذكرت صحيفة "الوسط" البحرينية نقلا عن مصادر في شركة "مصر للطيران" أن طائرة قادمة من القاهرة إلى بكين اضطرت للهبوط في أوزبكستان تحسبا لخطر وقوع انفجار.


وتشير المعلومات المتوفرة حاليا إلى أن إدارة مطار القاهرة تلقت بعد إقلاع الطائرة (رقم الرحلة MS955 ) اتصالا من شخص مجهول أبلغ الإدارة بوجود قنبلة على متن هذه الطائرة.

وأكدت مصادر أوزبكية أن جميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 118 شخصا وأفراد طاقمها الـ 17 بخير.

يتبع..


التعليقات