• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأربعاء 08/06/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

المصدر / وكالات

أفاد المكتب الإعلامي للخطوط الجوية الأوزبكية بأن طائرة ركاب مصرية هبطت في مطار مدينة أورقنج (جرجانية) في أوزبكستان تحسبا لوجود عبوة ناسفة على متنها.

وأكد المكتب الإعلامي، الأربعاء 8 يونيو/حزيران، أن تفتيش الطائرة المصرية يجري حاليا في المطار من قبل الجهات المعنية.

وذكرت صحيفة "الوسط" البحرينية نقلا عن مصادر في شركة "مصر للطيران" أن طائرة قادمة من القاهرة إلى بكين اضطرت للهبوط في أوزبكستان تحسبا لخطر وقوع انفجار.


وتشير المعلومات المتوفرة حاليا إلى أن إدارة مطار القاهرة تلقت بعد إقلاع الطائرة (رقم الرحلة MS955 ) اتصالا من شخص مجهول أبلغ الإدارة بوجود قنبلة على متن هذه الطائرة.

وأكدت مصادر أوزبكية أن جميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 118 شخصا وأفراد طاقمها الـ 17 بخير.

يتبع..


التعليقات