• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأربعاء 08/06/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في أوزبكستان

المصدر / وكالات

أفاد المكتب الإعلامي للخطوط الجوية الأوزبكية بأن طائرة ركاب مصرية هبطت في مطار مدينة أورقنج (جرجانية) في أوزبكستان تحسبا لوجود عبوة ناسفة على متنها.

وأكد المكتب الإعلامي، الأربعاء 8 يونيو/حزيران، أن تفتيش الطائرة المصرية يجري حاليا في المطار من قبل الجهات المعنية.

وذكرت صحيفة "الوسط" البحرينية نقلا عن مصادر في شركة "مصر للطيران" أن طائرة قادمة من القاهرة إلى بكين اضطرت للهبوط في أوزبكستان تحسبا لخطر وقوع انفجار.


وتشير المعلومات المتوفرة حاليا إلى أن إدارة مطار القاهرة تلقت بعد إقلاع الطائرة (رقم الرحلة MS955 ) اتصالا من شخص مجهول أبلغ الإدارة بوجود قنبلة على متن هذه الطائرة.

وأكدت مصادر أوزبكية أن جميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 118 شخصا وأفراد طاقمها الـ 17 بخير.

يتبع..


الأكثر مشاهدة


التعليقات