• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/06/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

ويكيليكس: غوغل سلاح كلينتون الانتخابي

ويكيليكس: غوغل سلاح كلينتون الانتخابي

المصدر / وكالات

فضح مؤسس ويكيليكس، جوليان أسانج، الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، علاقة شركة غوغل بالإدارة الأمريكية، متهما الشركة بالتورط في الحملة الانتخابية للمرشحة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

  • وجاء اتهام أسانج لغوغل، خلال تدخله عبر الفيديو للمشاركة بفعاليات المنتدى الإعلامي الدولي "عصر جديد للصحافة: وداعا للتيار السائد"، الذي نظمته مؤسسة "روسيا سيفودنيا"، بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسها.

وفي هذا الصدد، قال مؤسس ويكيليكس إن شركة غوغل دُمجت بشكل وثيق مع السلطة في واشنطن، على المستوى الشخصي والعملي والمؤسساتي، فضلا على تحكم غوغول بقنوات المعلومات.

مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج Sputnik

مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج

وفي سياق حديثه، اتهم أسانج شركة غوغل الأمريكية بمشاركتها في حملة هيلاري كلينتون الانتخابية، إذ أصبح أريك شميت رئيس "غوغل" سابقا، رئيسا للشركة التي تقوم بتوفير الدعم المعلوماتي الرقمي لحملة هيلاري المرشحة للانتخابات الأمريكية التي ستجرى في نوفمبر/تشرين ثاني المقبل.

وأضاف أسانج أن شميت يشغل في الوقت نفسه منصب أحد الرئيسين المناوبين للجنة التكنلوجيا الحديثة بوزارة الدفاع الأمريكية.

ومضى أسانج بقوله إن شركة غوغل تحولت إلى "سلطة أمريكية تقليدية"، مستحضرا إلى الأذهان إبرام الشركة صفقة مع إدارة أوباما، حتى إن رئيسها كان يتردد على البيت الأبيض أسبوعيا على مدى الأعوام الـ4 الماضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات