• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/06/2016 - 03:55 بتوقيت نيويورك

مقاتلات أميركية تضرب مواقع داعش في العراق وسوريا

مقاتلات أميركية تضرب مواقع داعش في العراق وسوريا

المصدر / وكالات

قال مسؤولون بالبحرية إن مقاتلات أميركية أسقطت 35 قنبلة ذكية وقذائف تحتوي على منشورات على مواقع لتنظيم داعش في العراق وسوريا أثناء ضربات شنتها انطلاقا من حاملة الطائرات الأميركية هاري ترومان منذ أن وصلت إلى شرق البحر المتوسط يوم الجمعة الماضي.

وأضاف المسؤولون أن المزيد من الغارات الجوية شنت الثلاثاء.

وقالوا إن مقاتلات انطلقت من ترومان أسقطت أكثر من 1460 قنبلة ذكية وقذائف منشورات على أهداف للجماعة المتطرفة منذ ديسمبر الماضي.

وقال مسؤولون أميركيون إن الهجمات التي يجري تنسيقها بشكل وثيق مع قوات برية تدعمها الولايات المتحدة بدأت تؤتي ثمارها بأن قلصت حجم الأراضي التي تحت سيطرة داعش في العراق وخفضت إيراداته النفطية.

وأبلغ اللفتنانت بسلاح الجو الأميركي بيتر شولتس الذي يقود إحدى المقاتلات الهجومية الصحافيين على متن ترومان أن فريقه يعترض عددا أقل من الاتصالات الصوتية لمتطرفي التنظيم.

وترومان التي يتألف طاقمها من حوالي 5500 فرد هي مركز رئيسي للضربات الجوية للبحرية الأميركية ضد متطرفي داعش، لكنها ستعود إلى ميناء المقر في نورفولك بولاية فرجينيا بحلول منتصف يوليو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات