• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/06/2016 - 06:24 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تلغي تصاريح العمل لألاف الفلسطينيين بعد حادث تل أبيب

إسرائيل تلغي تصاريح العمل لألاف الفلسطينيين بعد حادث تل أبيب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألغى الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس تصاريح دخول أكثر من 80 ألف فلسطيني لإسرائيل خلال شهر رمضان بعد هجوم شنه فلسطينيان في تل أبيب وأسفر عن مقتل أربعة إسرائيليين.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع أمس الأربعاء في مجمع مطاعم شهير قرب وزارة الدفاع الإسرائيلية لكن حماس وجماعات فلسطينية أخرى سارعت بالإشادة بالهجوم.

وجاء المهاجمان من منطقة قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة. وكانا يرتديان حلتين ورابطتي عنق وتعاملا باعتبارهما من زبائن مطعم راق قبل أن يسحبها سلاحيهما الآليين ويفتحا النار ويهرع رواد المطعم فزعا.

وقبض على المهاجمين وأصيب أحدهما في الهجوم الذي جاء في أعقاب هدوء في الأسابيع الماضية بعد هجمات طعن وإطلاق نار شبه يومية بشوارع إسرائيل.

والهجوم الذي وقع أثناء تنزه عائلات في الهواء الطلق في مجمع سارونا هو أعنف هجوم في تل أبيب منذ اندلاع موجة الهجمات الفلسطينية في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وبعد مشاورات أمنية أشرف عليها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قال الجيش إنه ألغى نحو 83 ألف تصريح صدرت لفلسطينيين من الضفة الغربية لزيارة إسرائيل خلال شهر رمضان.

وكانت مثل هذه الإجراءات ومنها تقييد دخول مجمع المسجد الأقصى في قلب مدينة القدس القديمة قد قادت في الماضي إلى زيادة حدة التوتر مع الفلسطينيين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات