• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 03:40 بتوقيت نيويورك

قوات مجلس منبج السورية تسيطر على 10 قرى

قوات مجلس منبج السورية تسيطر على 10 قرى

المصدر / وكالات

أعلنت قوات مجلس منبج العسكري السورية الجمعة 10 يونيو/حزيران سيطرتها على 10 قرى شرقي منبج في ريف حلب الشرقي وعلى الطريق المؤدي إلى حلب.


وذكرت "وكالة أنباء هاوار" أن القوات المذكورة سيطرت على قريتي جب الطويل وجب القادر غربي نهر الفرات، وقرية راطونية شرقي مدينة منبج.

واستطاعت قوات مجلس منبج من صد هجوم بسيارة مفخخة حاولت الدخول إلى قرية خرفان بعد فرض السيطرة عليها.

وتمكن مقاتلو مجلس منبج العسكري من السيطرة على قرى غزاوية ومغارات وخربة الأسود وحية الكبيرة وحية الصغيرة وجريات على طريق حلب بين قره قوزاق ومنبج.

ولا تزال الاشتباكات العنيفة تدور بين قوات مجلس منبج العسكري وتنظيم "داعش" في قريتي رسم الأخضر وجب ناهد جنوب شرقي منبج.

وكان مراسل RT في سوريا، أفاد الأحد الماضي، بأن قوات سوريا الديمقراطية مع مقاتلي المجلس العسكري لمدينة منبج، وبدعم جوي من التحالف الدولي، وصلوا إلى مشارف مدينة منبج في ريف حلب الشرقي.

وتستمد أهمية منبج الاستراتيجية من كونها تقع على خط الإمداد الرئيس لتنظيم "داعش" بين الرقة معقله في سوريا، والحدود التركية.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات