• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 05:10 بتوقيت نيويورك

استمرارقصف تعز اليمنية بالأسلحة الثقيلة من مليشيات الحوثي

استمرارقصف تعز اليمنية بالأسلحة الثقيلة من مليشيات الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تشهد مدينة تعز اليمنية قصفا بالأسلحة الثقيلة من جانب ميليشيات الحوثيين وصالح منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استمر لفترة طويلة.

وذكر شهود عيان أن الانفجارات الشديدة تسمع في كافة أنحاء المدينة، فيما تتواصل الاشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة في شمال وشرق المدينة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز، العقيد منصور الحساني، إن الميليشيات استمرت في قصف الأحياء السكنية في تعز وقرى الوازعية جنوب غرب المدينة مما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من المدنيين.

وأوضح «الحسانى» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، أن قوات الجيش والمقاومة تصدت مساء أمس لهجوم للميليشيات على مواقع القوات في شرق المدينة، كما أحبطت محاولة تسلل في جبهة مقبنة حمير مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصرهم .

ولفت المتحدث إلى أن قوات الجيش والمقاومة قتلت 7 من عناصر الميليشيات وأصابت 12 منهم في معارك الأمس، فيما قتل جنديان وأصيب 26 من قوات الجيش والمقاومة في عمليات القصف والاشتباكات التي وقعت طوال أمس، كما قتل مدنيان وأصيب 18 بسبب القصف العشوائي.

وأشار "الحسانى" إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من وادي الزنوج وأجبرت الميليشيات على التراجع .

ومن ناحية أخرى، أكدت مصادر المقاومة أن طائرات دول التحالف العربي قصفت مواقع الميليشيات في منطقة العمري بمديرية ذوباب الساحلية غرب تعز.. ين 

الأكثر مشاهدة


التعليقات