• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 14:14 بتوقيت نيويورك

"الفرنسية": أردوغان يقطع زيارته لأميركا لانزعاجه من طريقة استقبال المنظمين له



المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "حرييت" التركية اليوم الجمعة، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قطع زيارته إلى الولايات المتحدة لتشييع اسطورة الملاكمة محمد علي، بعد منعه ورئيس الشؤون الدينية التركية الشيخ محمد جورماز، من قراءة القرآن على جثمان علي.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن مصادر داخل القصر الرئاسي التركي أن أردوغان انزعج أيضاً من عدم السماح له بوضع قطعة من كسوة الكعبة على تابوت الملاكم الأميركي.

وذكرت وكالة "فرانس برس"، أن الرئيس التركي اختصر زيارته لمدينة لويفيل في ولاية كنتاكي في الوسط الغربي للولايات المتحدة، نظراً لانزعاجه من طريقة استقبال المنظمين له. ولم تتح لاردوغان فرصة لالقاء كلمة خلال مراسم التأبين التي تجرى الجمعة.

وحضر أردوغان الى لويفيل الخميس برفقة زوج ابنته برات البيرق وزير الطاقة التركي، لكنه اختصر زيارته فجأة، والتي كان مقرراً أن تستمر حتى مساء الجمعة.

من جهة أخرى، أشارت وكالة "دوغان" التركية الى احتمال حصول خلاف بين حراس أردوغان الشخصيين ورجال الأمن الأميركيين.

وأثار سفر اردوغان، جدلاً في تركيا التي شهدت هذا الأسبوع اعتداءين بسيارتين مفخختين وأودت بحياة 17 شخصاً معززة المخاوف الامنية في البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات