• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 14:21 بتوقيت نيويورك

فضيحة جنسية تهز المنتخب الإسباني قبل اليورو بطلها دي خيا

فضيحة جنسية تهز المنتخب الإسباني قبل اليورو بطلها دي خيا

المصدر / وكالات

قالت صحيفة "داريو" الإسبانية، الجمعة، إن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الإسباني متورط في فضائح جنسية والاستغلال الجنسي بحق الأطفال بجانب مواطنه إيكر مونيائين لاعب أتلتيك بلباو.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة تحقق في هذا الموضوع الذي ورد به اسم إجناسيو الليندي فرنانديز، وهو من أبرز الأشخاص الذين يعملون في مجال الأفلام الإباحية، والذي سجن في نيسان/أبريل الماضي بعد اتهامه بإدارة شبكة دعارة واستخدام فتيات دون السن القانونية.

وأشارت "داريو" إلى أن ديفيد دي خيا وإيكر مونيائين ارتبط اسمهما في القضية المرفوعة ضد رجل الأعمال الإباحي إجناسيو الليندي فرنانديز المعروفة باسم “تروبي”، والذي يواجه العديد من التهم في الاستغلال الجنسي، الاعتداء الجنسي، الدعارة والابتزاز.

وذكرت الصحيفة أن إيكر مونيائين متهم في فضائح جنسية والاستغلال الجنسي، حيث ذهب في عام 2012 إلى فندق خمس نجوم في مدريد واعتدى على قاصر برفقة لاعب آخر، فيما تم تأمين هذا الاعتداء عن طريق “تروبي” حسبما كشف شاهد على هذا الموضوع.

وأضاف الشاهد الذي لم يكشف عن اسمه أن المرأة التي خطفت من قبل عصابة تعرضت لاعتداء جنسي من قبل اثنين من لاعبي كرة القدم في عام 2012 في فندق خمس نجوم في مدريد، وأن المنتخب الإسباني الذي كان متواجدا هو تحت سن 21 عاما ولا يشمل دي خيا.

ووفقا لهذا الشاهد، فإن اللاعب الأول الذي اعتدى على الفتاة هو إيكر مونيائين، لكن الفتاة لم تكن قادرة على تحديد اللاعب الثاني في ذلك الوقت، والذي تقول بعض المعلومات أنه إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد رغم عدم تأكيد هذه المعلومات، لكن هذا الحادث تم ترتيبه بين دي خيا وتروبي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات