• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 14:30 بتوقيت نيويورك

إشاعة: آبل قد تطلق iMessage لنظام أندرويد

إشاعة: آبل قد تطلق iMessage لنظام أندرويد

المصدر / وكالات

أشار تقرير صحفي إلى أن آبل قد تطلق خدمة التراسل الخاصة بها آي ماسج iMessage لنظام أندرويد التابع لجوجل، حيث أن الخدمة متوفرةٌ فقط في الوقت الحالي لأجهزة آبل.

وذكر التقرير الصحفي الصادر من موقع MacDailyNews أن الشركة تخطط لإطلاق خدمة iMessage لنظام أندرويد في مؤتمرها العالمي للمطورين القادم WWDC 2016، والذي تنطلق فعالياته يوم الإثنين القادم، وذلك وفقاً لمصدر مطّلع على خطط الشركة.

ويرى البعض أنه في حال صَحّت هذه الأخبار، فإن خدمة iMessage قد تصبح منافساً قوياً لخدمات التراسل المنتشرة، مثل واتس آب وماسنجر التابعين لفيس بوك، حيث يمتلك كل منهما مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، وعلى مختلف أنظمة الهواتف الذكية، وذلك بسبب التشفير والأمان الذي تتمتع به خدمة آي ماسج.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي تطلق فيها آبل تطبيقاً لنظام أندرويد، حيث أنها قامت في أواخر العام الماضي بطرح تطبيق Apple Music في متجر جوجل بلاي، كما أنها قامت بعد ذلك بإطلاق تطبيق Move to iOS على نفي المتجر، لمساعدة مستخدمي أندرويد في الانتقال من أندرويد إلى iOS.

ويُذكر أنه في يوم الإثنين القادم الموافق 13 من شهر يونيو الحالي، ستنطلق فعاليات مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2016، والذي ستكشف فيه الشركة عن iOS 10 لأجهزة آيفون وآيباد بجانب OS X 10.12 لحواسب ماك، وتشير بعض الإشاعات إلى أن آبل ستكشف في هذا المؤتمر عن توفر المساعد الصوتي سيري لحواسب ماك، بينما يذكر البعض أن الشركة ستكشف عن الجيل القادم من حواسب ماك بوك برو في هذا المؤتمر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات