• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 14:32 بتوقيت نيويورك

لوريس يؤكد صعوبة المهمة على الفرنسيين

لوريس يؤكد صعوبة المهمة على الفرنسيين

المصدر / وكالات

قال هوجو لوريس حارس وقائد فرنسا إن منتخب بلاده قد يكون المرشح الأوفر حظا للفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 على أرضه لكنه لم يبرهن على نجاحه بعد حيث لم يخض أي مباراة رسمية خلال عامين.

وتستهل فرنسا - التي تتفوق على ألمانيا بطلة العالم واسبانيا حاملة اللقب في سوق المراهنات - مشوارها بالبطولة أمام رومانيا في لقاء الافتتاح غدا الجمعة قبل مواجهة سويسرا وألبانيا.

وقال لوريس في مؤتمر صحفي "لا نشعر بأننا مرشحون فنحن لم ننجز أي شيء ولم نثبت أي شيء."

ولم تشارك فرنسا في التصفيات لأنها مستضيفة البطولة وخاضت مباريات ودية فقط منذ خروجها أمام ألمانيا في دور الثمانية بكأس العالم 2014.

وأضاف لوريس "الأمور ستبدأ بجدية غدا."

وفازت فرنسا تسع مرات في آخر عشر مباريات وخسرت فقط أمام انجلترا 2-صفر.

وتابع حارس توتنهام هوتسبير "هذا أمر جيد ليمنحنا الثقة ولدينا دافع إضافي باللعب على أرضنا."


وأظهرت فرنسا قوتها الهجومية بتسجيل 13 هدفا في آخر أربع مباريات.

وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا بطريقة ساخرة خلال مؤتمر صحفي ردا على امتلاك فرنسا لأقوى هجوم بالبطولة "نعم.. نحن الأفضل."

وتابع ديشان الفائز بكأس العالم 1998 وبطولة أوروبا 2000 كقائد لفرنسا "لم نقم بأي شيء بعد ويجب أن نؤدي مهمتنا دون أن نثقل أنفسنا بالضغوط" محذرا من أن رومانيا لن تلجأ للدفاع فقط.


ولم تفز رومانيا على فرنسا منذ عام 1972 وتعادل المنتخبان أربع مرات في آخر خمس مواجهات. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات