• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/12/2015 - 01:15 بتوقيت نيويورك

إياتا: تباطؤ الطلب على الشحن الجوي مع اقتراب نهاية 2015

إياتا: تباطؤ الطلب على الشحن الجوي مع اقتراب نهاية 2015

المصدر / وكالات

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، اليوم الأربعاء، إن الطلب العالمي على الشحن الجوي يتباطأ مع اقتراب العام من نهايته، حيث لم تزد الأحجام سوى 0.5% في أكتوبر.

وقال "إياتا" في بياناته الشهرية لحركة الشحن الجوي، إن مزودي خدمات الشحن يعملون على زيادة السعة الاستيعابية، رغم تباطؤ الطلب، وهو ما أدى إلى تراجع معامل الحمولة إلى حوالي 44% مسجلاً أدنى مستوياته منذ 2009.

وقال توني تيلر مدير الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بيان: "بوادر تحسن طلبيات التصدير قد تبشر بالخير لحركة التجارة والشحن الجوي، لكن من المستبعد أن يحول ذلك دون تباطؤ الشحن الجوي نهاية 2015".

الأكثر مشاهدة


التعليقات