• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي اليابان تدعو إلى إجراء تحقيق شامل وشفّاف بمقتل خاشقجي

السبت 11/06/2016 - 07:31 بتوقيت نيويورك

الظواهرى يبايع أمير "طالبان" خلفا لأختر المنصور

الظواهرى يبايع  أمير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بايع زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، في تسجيل صوتي بث عبر الإنترنت، أمير حركة طالبان الأفغانية الجديد الذي عُين الشهر الماضي بعد مقتل سلفه بغارة أمريكية.

وأصبح هيبة الله أخوندزاده الزعيم الجديد لحركة طالبان الأفغانية خلفًا لأختر منصور الذي قتل في القصف الأمريكي.

جاء اختيار هيبة الله، الذي عمل قاضيًا في المحاكم الشرعية إبان فترة حكم طالبان لأفغانستان، لقدمه في الحركة وكبر سنه تفاديًا لأي انقسامات ممكنة داخلها، وفق مراقبين.

كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أكد يوم 23 مايو، مقتل زعيم الحركة الملا أختر منصور بغارة طائرة أمريكية بلا طيار في الأراضي الباكستانية قرب الحدود مع أفغانستان.

التعليقات