• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا مسؤول سعودي مكذبا تقارير إعلامية: المراهق لن يعدم طاقم ناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" يصل دبي قادما من إيران ناقلة "فرونت ألتير" غادرت مياه إيران بعد مهاجمتها فى خليج عمان الجزائرتفتح النار علي المسؤولين المتورطين في الفساد وتقدمهم للمحاكمات البحرين تغرق طائرة مدنية قرب سواحلها لهذا السبب المجلس العسكري السوداني:تشكيل حكومة تصريف أعمال خلال أسبوعين

السبت 11/06/2016 - 08:27 بتوقيت نيويورك

ألمانيا: رصدعشرات الزيجات لأطفال اللاجئين خلال الأشهر الماضية

ألمانيا: رصدعشرات الزيجات لأطفال اللاجئين خلال الأشهر الماضية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن السلطات سجلت مئات من حالات زواج الأطفال بين مئات الاف اللاجئين الذين قدموا إلى البلاد خلال الأشهر الماضية.

وكتبت صحيفة ألمانية استنادا إلى أرقام صادرة عن الولايات الالمانية ومؤتمر وزراء العدل أن أغلب الحالات كانت متعلقة بزواج قاصرات في أوطانهن من أشخاص بالغين قبل أن يأخذ الزوجان طريقهما إلى ألمانيا.

وأوضحت  الصحيفة أن السلطات في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا سجلت حتى نهاية أبريل الماضي 161 حالة زواج بين طالبي لجوء تحت سن السادسة عشر و550 حالة زواج لطالبي لجوء تحت سن الثامنة عشرة.

وفي ولاية بادن فورتمبرج تثبتت السلطات من وجود 117 حالة من ذلك النوع، ووصل عدد زواج القاصرات بين طالبي اللجوء في ولاية شمال الراين وستفاليا إلى ما لا يقل عن 188 حالة.

ووفقا للصحيفة فإن مؤتمر وزراء العدل بين وزير العدل الاتحادي ووزراء العدل في الولايات الألمانية سيدرس رفع سن الزواج بشكل عام في ألمانيا إلى 18 عاما وذلك بناء على طلب من توماس كوتشاتي وزير العدل في ولاية شمال الراين وستفاليا.

وتابعت الصحيفة أنه في ضوء ذلك سيتم توضيح ما إذا كان ينبغي عدم الاعتراف في ألمانيا بالزيجات التي تمت وفقا لقانون أجنبي إذا لم تكن مستوفية لسن الزواج تبعا للقانون الألماني.

التعليقات