• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/12/2015 - 01:16 بتوقيت نيويورك

إنريكي يبعد ميسي عن مواجهة فيانوفنسي

إنريكي يبعد ميسي عن مواجهة فيانوفنسي

المصدر / وكالات

سيخوض برشلونة حامل اللقب مباراة الاربعاء مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في اياب دور الـ16 من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم وذلك بقرار من المدرب لويس انريكي الذي فضل اراحة اللاعب.

ويحتاج برشلونة الى الفوز بمباراة اليوم على ملعب "كامب نو" من اجل التأهل الى الدور ثمن النهائي، وذلك بعد اكتفائه ذهابا بالتعادل صفر-صفر.

كما قرر انريكي اراحة جيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس والكرواتي ايفان راكيتيتش وجوردي البا في لقاء اليوم لكنه ضم الاوروغوياني لويس سواريز واندريس انييستا والبرازيلي نيمار الذين غابوا عن لقاء الذهاب.

وبرشلونة الفريق الوحيد الذي سيعرف مصيره في المسابقة بعد مباراة الليلة لان جميع المباريات الاخرى التي وزعت على ثلاثة ايام، الثلاثاء والاربعاء والخميس، ستكون ذهابا وذلك بعد تقديم موعد المباراة الاولى بين رجال انريكي وفيانوفنسي بسبب انشغال النادي الكاتالوني بالمشاركة في كأس العالم للاندية كممثل القارة الاوروبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات