• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/06/2016 - 14:08 بتوقيت نيويورك

أوباما سيلقي كلمة عن إطلاق النار في أورلاندو

أوباما سيلقي كلمة عن إطلاق النار في أورلاندو

المصدر / وكالات

يدلي الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الأحد، في الساعة 13.30 (17.30 بتوقيت غرينتش) بمداخلة عن إطلاق النار في ملهى بمدينة أورلاندو، والذي أسفر عن سقوط 50 قتيلا و54 جريحا.

وأوضح البيت الأبيض في بيان عقب الهجوم أن الرئيس أوباما أبلغ على الفور بالواقعة من جانب مستشارته للأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب.

وطلب أوباما إبلاغه بشكل منتظم بتفاصيل ما يعتبر أحد أسوأ حوادث إطلاق النار في تاريخ الولايات المتحدة، وأمر الحكومة الفدرالية بتقديم كل المساعدة الضرورية.

وقالت وسائل الإعلام إن مطلق النار أميركي من أصل أفغاني اسمه عمر متين. وقد قتل خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

ونفى والد المشتبه به مير صديق عبر شبكة "ان بي سي" أي دافع ديني وراء إطلاق النار، وقال "نحن مصدومون مثل كل سكان البلاد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات