• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/06/2016 - 04:11 بتوقيت نيويورك

إنقاذ 2578 مهاجراً في يومين قبالة صقلية

إنقاذ 2578 مهاجراً في يومين قبالة صقلية

المصدر / وكالات

أعلن المركز العملاني لخفر السواحل الإيطاليين في روما أنه تم السبت والأحد إنقاذ 2578 مهاجرا في قناة صقلية خلال عشرين عملية منفصلة نسقها المركز.

وتم السبت إنقاذ 1348 مهاجرا في المتوسط في إحدى عشرة عملية، و1230 آخرين في تسع عمليات الأحد.

وشاركت في عمليات الإنقاذ سفن لخفر السواحل والقوة البحرية الإيطالية، إضافة إلى سفينة إسبانية تابعة لمهمة فرونتكس وزوارق لمنظمات غير حكومية أبرزها أطباء بلا حدود.

وعثرت أطباء بلا حدود على جثة مهاجر على متن زورق مطاطي.

ومع اقتراب الصيف، يواصل آلاف المهاجرين الإبحار من السواحل الليبية على متن زوارق متهالكة في اتجاه إيطاليا.

ويفيد إحصاء للمفوضية العليا للاجئين في الأمم المتحدة قبل عمليات الإنقاذ في الأيام الأخيرة، أن أكثر من 48 ألف مهاجر معظمهم من إفريقيا جنوب الصحراء وصلوا إلى إيطاليا منذ بداية العام، وهو عدد يكاد يناهز ما سجل العام الفائت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات