• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/12/2015 - 01:20 بتوقيت نيويورك

ريف دمشق :أب يذبح طفله البالغ من العمر أربع سنوات؟

ريف دمشق :أب يذبح طفله البالغ من العمر أربع سنوات؟

المصدر / وكالات

في جريمة غريبة في ريف دمشق، قام أب بذبح طفله البالغ من العمر أربع سنوات، بسكين مطبخ،

ثم قام بانتزاع عينيه ووضعهما في جيبه، قبل أن يقوم بدم بارد بتنظيف مكان جريمته وتغسيل ولده، ثم الذهاب لحفر قبر له بيديه.

ونقلت مصادر معارضة ، ان الجريمة وقعت الأحد الماضي، في مدينة التل بريف دمشق التي لاتزال تخضع للمجموعات الارهابية المسلحة ، فيما روى الأب عماد محيسن (32 عاما) تفاصيل جريمته، بعد إلقاء القبض .

ويقول مطلع على تفاصيل الجريمة،: "قام عماد محيسن بذبح ولده الأصغر أحمد أمام أخيه محمد، الذي يكبره بعام ونيف، كما حاول والد الطفلين ذبح الطفل الأكبر أيضا بعد انتهائه من ذبح الطفل الأصغر، إلا إن الطفل نجا بنفسه بأعجوبة من سكين أبيه".

ويضيف أنه بعد أن أكمل الأب ذبح ابنه الأصغر، وهرب الولد الأكبر من المكان، قام الأب بتنظيف مكان الجريمة من الدماء، وعمل على تغسيل ابنه، من ثم هم حفر قبر له بيديه،.

وفي سياق مجريات التحقيق تبين أن عماد محيسن كان يعمل في أحد المحلات التجارية المختصة بأجهزة الهاتف الخلوي، وكان يعرف عنه تعاطيه المخدرات، ومن ثم انتقل في الآونة الأخيرة إلى العمل في مجال السحر والجن. كما اعترف بوجود شبكة كاملة تتعامل مع الجن، وأنه ليس وحده.

وزعم القاتل أنه رأى بمنامه أن رسولا أو جنيا طلب منه تقديم قربان له، فقام بذبح ولده، بحسب ما جاء في التحقيقيات الأولية.

وقد تم تفتيش منزل محيسن، حيث تم العثور على كتاب يسمى "شمس المعارف الكبرى"، يتحدث عن كيفية التعامل مع الجن، في حين ما تزال التحقيقات جارية، لمعرفة صحة المعلومات التي رواها القاتل، وفي حال صحتها ستتم ملاحقة بقية أفراد الشبكة التي ينتمي إليها، وهذا الأمر من شأنه تأجيل المحاكمة ريثما يلقى القبض على بقية أفراد الشبكة، إن ثبتت صحة روايته.

أما زوجة القاتل فكانت قد أجبرته على الطلاق قبل ستة أشهر، عندما رفض التخلي عن عمله في مجال الجن والشعوذة والسحر، إلا إنه رفض إعطاءها الأولاد الذين أبقاهم في حوزته حتى وقوع الجريمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات