• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/06/2016 - 07:32 بتوقيت نيويورك

إسرائيل ترفع حالة الطوارئ عن الضفة الغربية ومعابرغزة

إسرائيل ترفع حالة الطوارئ عن الضفة الغربية ومعابرغزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

رفع جيش الاحتلال الإسرائيلي الطوق الأمني الشامل الذي فرضه على الضفة الغربية وقطاع غزة بمناسبة حلول "عيد شبوعوت" (نزول التوراة) والهجوم المسلح في تل أبيب الذي أسفر عن مقتل 4 إسرائيليين.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن الجيش رفع فجر اليوم الإثنين، الطوق الأمني الشامل الذي فرضه على الضفة الغربية، وأعاد فتح معبري "كرم أبو سالم" التجاري و"إيرز" المخصص لعبور الأفراد مع قطاع غزة.

وأشارت إلى أن قوات الجيش خففت الحصار المفروض على بلدة يطا جنوب الخليل، التي انطلق منها الشابان الفلسطينيان مرتكبا عملية تل ابيب، وقررت السماح للفلسطينيين - باستثناء أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 15 والـ 25 من العمر - بدخول البلدة والخروج منها بعد خضوعهم للتفتيش.

كانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي فرضت منذ ليل الخميس والجمعة طوقا أمنيا على الضفة الغربية، وأغلقت معابر قطاع غزة، بسبب احتفال اليهود بعيد "نزول التوراة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات