• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/11/2015 - 00:14 بتوقيت نيويورك

أمريكا: تصريحات مستشار نتانياهو لشؤون الاعلام"مزعجة ومهينة"ونتنياهو يعتذر

أمريكا: تصريحات مستشار نتانياهو لشؤون الاعلام

المصدر / وكالات

أمريكا: تصريحات مستشار نتانياهو لشؤون الاعلام"مزعجة ومهينة"ونتنياهو يعتذر

 قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، إن "الولايات المتحدة تعتبر تصريحات أدلى بها المستشار الإعلامي الجديد لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو مزعجة ومهينة".

وأضافت أن وزير الخارجية جون كيري تحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي عن المسألة.

وقال المتحدث باسم الخارجية جون كيربي إن "كيري تحدث الى نتانياهو اليوم الخميس وعلم أن رئيس الوزراء سيعيد النظر في تعيين ران باراتز "مستوطن" في منصب المستشار الإعلامي بعد أن يعود نتانياهو من زيارته للولايات المتحدة".

وفي تعليقات أدلى بها باراتز بصفته الشخصية اتهم الرئيس باراك أوباما بمعاداة السامية، وأشار إلى أن القدرات العقلية لكيري هي قدرات طفل في الثانية عشرة من عمره.

وقال كيربي: "نعتقد أن تعليقاته عن مسؤولين أمريكيين بمن فيهم الرئيس والوزير كيري مزعجة ومهينة".

وأضاف "بالطبع نتوقع من المسؤولين الحكوميين من أي دولة خاصة أوثق حلفائنا الحديث بصدق واحترام عن كبار مسؤولي الحكومة الأمريكية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات