• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/12/2015 - 01:21 بتوقيت نيويورك

محكمة فلبينية تدين جنديا أمريكيا بقتل متحول جنسيا ظنه امرأة

 محكمة فلبينية تدين جنديا أمريكيا بقتل متحول جنسيا ظنه امرأة

المصدر / وكالات

دانت محكمة مدينة أولونجابو في الفلبين الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول جوزيف سكوت بيمبرتون أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية بتهمة قتل امرأة وأصدرت عليه حكما بالسجن بين 6 و12 عاما.


وقضت المحكمة على بيمبرتون بدفع غرامة كتعويض لأسرة القتيلة جنيفر لود بقيمة تزيد عن 4.5 مليون بيزو (95350 دولارا).

يذكر أن النيابة العامة اتهمت بيميرتون بالقتل العمد لكنه أدين بتهمة القتل غير المتعمد. ويمكنه استنئاف الحكم.

وكان قد عثر على جنيفر لود مقتولة في 2014 بفندق يقع خارج قاعدة بحرية أمريكية سابقة شمال غربي مانيلا.

وجنيفر لود متحول جنسيا اعترف بيميرتون في وقت سابق أمام المحكمة بخنقها وليس قتلها موضحا أنه كان يتصرف دفاعا عن النفس بعد أن اكتشف أن رجلا لا امرأة يمارس معه الجنس.

وقالت مالو شقيقة لود لوكالة "رويترز" معلقة على الحكم "هذا ليس انتصارا.. كنا نتوقع إدانة بالقتل لكنه أدين بالقتل غير المتعمد. نحن غير راضين عن الحكم".

وحمل محتجون خارج المحكمة لافتات كتب عليها "العدل لجنيفر لود! العدل للشعب الفلبيني" و"اسجنوا بيمبرتون في الفلبين".

الأكثر مشاهدة


التعليقات