• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/06/2016 - 11:58 بتوقيت نيويورك

ناصر القصبي يستهدف "أحلام".. والأخيرة ترد

ناصر القصبي يستهدف

المصدر / وكالات

استهدف الممثل السعودي ناصر القصبي، المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي"، في حلقة جديدة له من مسلسل "سيلفي"، الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي".

القصبي استعان هذه المرة بالممثلة الكويتية هيا الشعيبي لتأدية دور "أحلام"، دون تخصيصها بالاسم، وهو ما جعل الحلقة أكثر إثارة للجدل.

الشعيبي التي سخرت من "أحلام" بتقمصها شخصية مشابهة لها بشكل كبير، أطلقت على نفسها اسم "زبيدة"، في المسلسل.

وانتقص المسلسل من شخصية "زبيدة"، حيث أظهرها بصفات سيئة، مثل حب المال، وذلك عبر طلب مبلغ فلكي لإحياء إحدى الحفلات.

ومع وصف القصبي الشعيبي بـ"الطقاقة"، أي التي ترقص مقابل المال، وذكر الشعيبي أنها تملك طائرة خاصة، لم يعد بمقدور المتابعين نفي أن المقصودة من المسلسل هي "أحلام"، وفق قولهم.

"أحلام"، لم تفوت الحلقة للرد على القصبي، قائلة: "القصبي عجيب، يبكيك ويضحكك".

وتابعت: "في حد غيري عنده طيارة ساخرة"، وأكملت بسخرية: "قوم يالقصبي شغل التكييف للفنانة "أحلام".

وخلصت "أحلام" إلى أن "الحلقة لا تحسب لصالح ناصر القصبي على غرار حلقتيه السابقتين عن الإرهاب".

وختمت قائلة: "أنا متابعة للقصبي ويعجبني، بس هالحلقة ضعيف؛ لأن مالهاأاي هدف، بس القصبي هو جميل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات