• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 17/06/2016 - 03:54 بتوقيت نيويورك

ناشطان إعلاميان سوريان يصابان للمرة الثانية بحلب

ناشطان إعلاميان سوريان يصابان للمرة الثانية بحلب

المصدر / وكالات

أصيب الناشط الإعلامي هادي العبد الله والمصور خالد العيسى للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع إثر استهداف مدخل المبنى الذي يقيمان فيه بعبوة ناسفة في أحد أحياء مدينة حلب (شمالي سوريا).

وأضافت المصادر أن الانفجار الذي وقع أمس الخميس أدى إلى سقوط أجزاء من البناء عليهما فنقلا إلى مستشفى ميداني في حلب، وذكرت شبكة شام الإخبارية السورية أنهما نقلا بعد ذلك إلى تركيا.

ووصفت مصادر طبية الوضع الصحي لهادي العبد الله بالمستقر، بينما تعرض خالد العيسى لإصابة في رأسه استوجبت إدخاله قسم العمليات.

وكان العبد الله والعيسى أصيبا الثلاثاء الماضي حين ألقت مروحية للنظام السوري برميلا متفجرا على منطقة جسر الحج في مدينة حلب أثناء مشاركتهما في التغطية الإعلامية للحملة الجوية على الأحياء الخاضعة للمعارضة بالمدينة.

وحينها ظهر الناشطان في صورة وهما يضعان ضمادات طبية على رأسيهما، ولم تكن جروحهما خطيرة.

وقتل عدد كبير من الناشطين الإعلاميين السوريين في السنوات الخمس الماضية أثناء تغطيتهم المعارك بين فصائل المعارضة السورية من جهة وقوات النظام وحلفائها من جهة أخرى.


الأكثر مشاهدة


التعليقات