• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 19/06/2016 - 11:20 بتوقيت نيويورك

تركيا ترد على مصر فى الحكم الصادر بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسي

تركيا ترد على مصر فى الحكم الصادر بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تركيا تواصل تطاولها على القضاء المصرى.. وتهدد: سجن مرسى لن يحقق سلاما بمصر |اليوم السابع

ردت وزارة الخارجية التركية اليوم الأحد، على القضاء المصرى مهاجمة أحكام السجن الصادرة بحق الرئيس الأسبق محمد مرسى فى قضية التخابر مع قطر.

وأعربت الخارجية، فى بيان سافر عن قلقها إزاء الحكم بالسجن المؤبد على مرسى، زاعمة أن القرار لن يساهم فى تحقيق سلام واستقرار مصر".

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة، أمس السبت، أحكامها فى قضية "التخابر مع قطر"، وتضمنت الأحكام، السجن 40 عامًا بحق "مرسى"، ومثلهم لسكرتيره أمين الصيرفى، بجانب الحكم بإعدام 6 متهمين آخرين فى القضية بينهم 4 صحفيين، أحدهم أردنى.

من جهة أخرى، توجه تميم بن حمد آل ثانى أمير قطر، اليوم الأحد، إلى تركيا، فى زيارة عمل قصيرة.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية أن أمير البلاد سيتباحث خلال الزيارة، مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، حول "تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمى والدولى".

وتعد هذه هى الزيارة الثالثة لأمير قطر لتركيا خلال 5 شهور، حيث سبق أن زار تركيا إبريل الماضى للمشاركة فى القمة الإسلامية، فى اسطنبول وذلك بعد نحو شهرين من زيارة لإسطنبول فى 12 فبراير الماضى وعقد خلالها قمة مع الرئيس التركى فى قصر يلدز الرئاسى بمدينة اسطنبول جرى خلالها بحث آخر تطورات الأحداث فى المنطقة والمستجدات على الساحة الدولية، وبصفة خاصة الأوضاع فى سوريا

الأكثر مشاهدة


التعليقات