• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 03:27 بتوقيت نيويورك

مسؤول روسي: دعوة ترامب لاستقبال بوتين تنم عن فكر سليم

مسؤول روسي: دعوة ترامب لاستقبال بوتين تنم عن فكر سليم

المصدر / وكالات

لفت رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس النواب الروسي أليكسي بوشكوف إلى أن "دعوة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى واشنطن تنم عن فكر سليم وتمهد لتجنب التحديات غير الضرورية مع روسيا".

ويجدر الذكر أن تصريحات بوشكوف تأتي كرد على ما قاله ترامب في وقت سابق فيما يخص استعداده لدعوه بوتين لزيارة واشنطن، كخطوة أولية لأعادة العلاقات الروسية الأميركية إلى ما كانت عليه سابقا.

  وأكد المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، أنه مستعد لدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى واشنطن في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ولفت في حديث لصحيفة "ميلان كورييري ديلا سيرا" الإيطالية إلى انه "لا أرى أي مشكلة في دعوة بوتين إلى واشنطن في حال فوزي في الانتخابات".

وعلق ترامب على سؤال وجه إليه بخصوص بيان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، قائلا: "ما ذكره بوتين صحيح، وأعتقد أنه يجب علينا الحفاظ على علاقاتنا مع روسيا، كما أظن أن التوصل إلى اتفاق مع روسيا سيكون له تأثير إيجابي على الجميع"، موضحا ان "التعاون وأعادة تطبيع العلاقات وتنسيق الجهود، بين الولايات المتحدة وروسيا، سيسهم في تحقيق انتصارات كبيرة على تنظيم "داعش" الإرهابي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات