• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 07:47 بتوقيت نيويورك

موسكو:حريق يلتهم مستودعًا للصواريخ جنوب البلاد

موسكو:حريق يلتهم مستودعًا للصواريخ جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اندلع حريق واسع النطاق، اليوم الإثنين، في مستودع لمكونات الصواريخ بميدان أشولوك العسكري في جنوب روسيا، إذ دوت انفجارات قوية في المستودع.
وأكدت وزارة الدفاع الروسية، أن المستودع لا يحتوى على أي رءوس قتالية، موضحة أن الانفجارات نجمت عن اشتعال النيران في محركات للصواريخ. وأكدت الوزارة أن الحادث لم يؤد إلى أي إصابات.
وأوضحت أن الحريق اندلع بسبب اشتعال اللهب في أحد المحركات في أثناء أعمال الصيانة الدورية. وذكرت أنه تم عزل المنطقة التي طالها الحريق فورا، وإجلاء نحو 600 شخص من محيطها.
وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة الحريق، لكن اللهب ما زال يشتعل في 3 نقاط بالمستودع.
يذكر أن ميدان أشولوك الواقع على الحدود الروسية مع كازاخستان، يعد من أهم المواقع العسكرية في جنوب روسيا، وهو مخصص لاختبار الأسلحة الصاروخية والمضادة للجو وإجراء تدريبات عسكرية على استخدام وسائل الدفاع الجوي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات