• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 08:01 بتوقيت نيويورك

قوات الاحتلال تمنع دخول وجبات السحور فى المسجد الأقصي

قوات الاحتلال تمنع دخول وجبات السحور فى المسجد الأقصي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، إدخال وجبات السحور المخصصة للمعتكفين والمصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على بوابات المسجد الأقصى، بحيث منعت إدخال أي نوع من الطعام لساحات المسجد.

كما منعت السيارات التابعة للمؤسسات القائمة على مشروع السحور في الأقصى، مشيرة إلى اندلاع مناوشات بين المواطنين المقدسيين وضباط شرطة الاحتلال بسبب منع وجبات السحور.

يُذكر أن دائرة الأوقاف الإسلامية فتحت باب الاعتكاف في المسجد الأقصى منذ الأسبوع الأول لشهر رمضان المبارك.

كانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد منعت في اليوم الرابع من شهر رمضان إدخال وجبات الإفطار لآلاف المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وفي سياق متصل، قال فراس الدبس، مسئول الإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، إن نحو 500 مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى، منذ بداية شهر رمضان، تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات