• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 15:57 بتوقيت نيويورك

"الأوروبي" يبدأ إجراءات تأديبية ضد رومانيا وألبانيا



المصدر / وكالات

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين أن الاتحادين الروماني والألباني مستهدفان بإجراءات تأديبية بعد الأحداث التي تسبب بها مشجعو الطرفين خلال المباراة بينهما أمس في ليون في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس أوروبا 2016 المقامة في فرنسا حتى 10يوليو.

وكان الاتحاد الأوروبي عاقب روسيا بتعليق العضوية مع وقف التنفيذ بعد اعمال الشغب التي رافقت مباراتها مع انكلترا (1-1) في بداية البطولة.

وفتح الاتحاد الأوروبي ايضا إجراءات تأديبية بحق كرواتيا وتركيا والمجر وبلجيكا والبرتغال، وارتفع الى 8 عدد الاتحادات المستهدفة، اي ثلث المشاركين، وشملت العقوبات طرد بعض الأنصار.

وحققت البانيا امس فوزا تاريخيا في اول بطولة كبرى تشارك فيها بتغلبها على رومانيا 1-صفر، وحلت ثالثة وامتلكت فرصة التأهل غير المباشر الى ثمن النهائي كواحدة من افضل 4 منتخبات صاحبة المركز الثالث ستعرف هويتها في نهاية الدور الأول.

الأكثر مشاهدة


التعليقات