• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 15:59 بتوقيت نيويورك

الإسترليني يتجه صوب أكبر مكسب يومي منذ الأزمة العالمية

الإسترليني يتجه صوب أكبر مكسب يومي منذ الأزمة العالمية

المصدر / وكالات

صعد الجنيه الإسترليني 2% أمام الدولار، اليوم الاثنين، متجها إلى تحقيق أكبر مكسب يومي في أكثر من سبع سنوات، مع انحسار المخاوف من أن يصوت البريطانيون لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في استفتاء 23 يونيو.

وجرى استئناف حملة الاستفتاء أمس الأحد، بعد توقفها ثلاثة أيام عقب مقتل نائبة بريطانية مؤيدة للبقاء في الاتحاد الأوروبي، وأظهرت ثلاثة استطلاعات للرأي نشرت نتائجها مطلع الأسبوع اكتساب معسكر المؤيدين للبقاء دفعة قوية، لكن الصورة العامة ما زالت تشير إلى انقسام الآراء.

ومع تغير اتجاه المراهنات لتشير اليوم الإثنين إلى احتمال نسبته 25% لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، انخفاضاً من نحو 40% يوم الخميس الماضي، سجلت تكلفة التحوط من التقلبات الكبيرة في أسعار الصرف هبوطا حادا.

وزاد الاسترليني 2.1% إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 1.4673 دولار، قبل أن يتراجع إلى 1.4652 دولار، ليتجه بذلك إلى تحقيق أكبر مكاسبه اليومية منذ الأزمة المالية العالمية في مارس 2009.

وقفزت العملة البريطانية 1.7% لتبلغ أعلى مستوى لها في أسبوعين ونصف الأسبوع عند 77.315 بنس لليورو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات