• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 21/06/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

السيسي يطالب بتفويت الفرصة على محاولات تقسيم المصريين

السيسي يطالب بتفويت الفرصة على محاولات تقسيم المصريين

المصدر / وكالات

طالب #الرئيس المصري عبدالفتاح #السيسي بتعزيز التواصل بين الدولة والشباب، وتفويت الفرصة على جميع محاولات تقسيم #المجتمع المصري ونبذ الفرقة والخلاف بين أبنائه.

وأكد خلال حفل الإفطار مساء الاثنين مع الشباب الملتحقين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بحضور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والوزراء على أهمية وحدة #المصريين وزيادة الوعي وتقوية الإرادة لبناء مستقبل#الوطن كما أكد على أهمية البرنامج لإعداد الشباب وتعريفهم بالواقع المصري على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقال السيسي إن البرنامج يهدف إلى تشكيل قدرة الشباب وزيادة وعيهم وصقل مهاراتهم، وتأهيلهم للمشاركة المجتمعية والسياسية والإدارية، معربا عن تمنياته بأن يتسع البرنامج لمزيد من #الشباب، حيث تُجرى في الوقت الراهن الاختبارات الخاصة بقبول الدفعة الثانية من الشباب.

وأكد الرئيس المصري على الاهتمام الذي توليه #الدولة للشباب وتأهيلهم، أخذاً في الاعتبار أن عام 2016 هو عام الشباب، منوهاً إلى أنه سيتم انعقاد مؤتمر عام موسع للشباب في سبتمبر القادم بمدينة شرم الشيخ لمناقشة نتائج#الحوار الوطني الجاري مع الشباب منذ مارس الماضي حول كل القضايا التي تهم هم في مختلف المجالات و#القطاعات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات