• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 04:19 بتوقيت نيويورك

عشيق عمر متين: انتقام لا إرهاب!

عشيق عمر متين: انتقام لا إرهاب!

المصدر / وكالات

في مقابلة خاصة مع شبكة يونيفيجن نيوز الأميركيّة، أدّعى من عرّف نفسه بأنه العشيق السابق لمنفذ مذبحة أورلاندو، عمر متين، أنه 'أقام علاقة جنسيّة مع متين' وأنه يعتقد أن 'الدافع وراء العملية هو الانتقام لا الإرهاب'.

واكتفى خلال المقابلة بذكر اسمه الأوّل، ميغويل، زاعمًا أنه تعرّف على متين عبر تطبيق لمواعدة المثليين، وأنهما التقيا ما لا يقل عن 15 مرّة خلال شهرين، قبل أن تنتهي العلاقة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، حين غادر ميغويل أورلاندو إلى مدينة.

وقال ميغويل إن علاقتهما تندرج تحت إطار 'صداقة المصلحة'، مدّعيًا أن متين 'مثليّ 100%'، وأنه 'صُدِم حين سمع أن متين هو مطلق النار' واصفًا إيّاه بـ'الحنون' و'الطيّب'.

وزعم ميغويل أن غضب متين من مثليي بورتو ريكو، نبع، ربما، بعدما أقام علاقة جنسيّة مع شابيّن، اتضح في ما بعد أن أحدهما مصاب بفيروس نقص المناعة المكتسب، الإيدز، حيث أصيب بذعر من مجرّد التفكير أنه مصاب بالإيدز.

'عندما سأله عمّا ينتوي فعله الآن، قال إنه سيجعلهم يندمون لما فعلوه به'، قال ميغويل، وفي اتصال للقناة مع مكتب التحقيق الفيدرالي (إف.بي.آي) قال إن الشرطة حقّقت بالفعل مع ميغويل لذات الشبهات.

وميغويل ليس الشخص الأول الذي ادعى أن متين كان مثليًا، حيث قال عدّة أشخاص إنهم صادفوا صور متين في تطبيق لتعارف المثليين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات