• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية"

الاثنين 11/01/2021 - 04:12 بتوقيت نيويورك

بهذه الطريقة .. هيلاري كلينتون تشمت في ترامب

بهذه الطريقة .. هيلاري كلينتون تشمت في ترامب

المصدر / وكالات - هيا

عبرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، عن شماتتها في حذف منصة "تويتر" للتغريدات لحساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وعلقت كلينتون بشكل لاذع على حذف حساب ترامب بوضع علامة "صح" على تغريدة قديمة نشرتها في يونيو/ حزيران 2016، والتي طالبت ترامب فيها بحذف حسابه على منصة التواصل الاجتماعي.

وكانت هـيلاري كلينتون طالبت من ترامب بحذف حسابه على "تويتر" قبل 5 سنوات ردا منها على تغريدة له كتب فيها قبل الانتخابات الرئاسية في ذلك الوقت: "أوباما دعم للتو اللئيمة هيلاري كلينتون، فهو يرغب في 4 سنوات أخرى من حكمه، لكن لا أحد يريد ذلك".

يشار إلى أن هيلاري كلينتون كانت تنافس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، باسم الحزب الديمقراطي.

وكان موقع "تويتر" أعلن الجمعة تعليق حساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت في مبنى الكابيتول يوم الأربعاء الماضي، وأسفرت عن مقتل 5 أشخاص.

وقال موقع تويتر في منشور على مدونة إنه قرر حظر ترامب "بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف".

كما أنه تم تعليق حسابات ترامب على منصتي "فيسبوك" و"إنستغرام" "إلى أجل غير مسمى".

التعليقات